شاه بعد مرور سنة على استشهاده في سبيل الواجب: عائلة الرائد الحداد تستنكر تأجيل ذكراه الاولى

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد مرور سنة على استشهاده في سبيل الواجب: عائلة الرائد الحداد تستنكر تأجيل ذكراه الاولى / Video Streaming

استنكرت عائلة شهيد واجب العمل الرائد بالحرس الوطني مهدي الحداد المقيمة ببني خداش من ولاية مدنين، تأجيل احياء الذكرى الاولى لوفاته رفقة معتمد مطماطة الجديدة من ولاية قابس، محسن بن عاسي دون تبرير مقنع وفق ما اكده احد افراد العائلة في تصريح لموقع الجمهورية.

وكان الشهيدان توفيا بعد فيضان أحد الاودية بمطماطة جراء الامطار المتهاطلة بقوة وذلك خلال توجههما لاجلاء عدد من التلاميذ علقوا بالمدرسة لتمر سنة كاملة عن الحادثة.

واكد قريب العائلة الذي رفض الافصاح عن اسمه، أن التأجيل الى يوم 18 من الشهر القادم تزامنا مع الاحتفال بعيد الشجرة الوطني، أثر في نفسية العائلة التي تحاول بالكاد تجاوز الصدمة واقتنعت بالمشاركة في الاحتفال من أجل بث رسالة للمجتمع، قائلا “اردنا بمشاركتنا هذه ان نثبت للعالم أن الواجب تجاه الوطن سواء رجل أمن او معتمد هو ما يجمعنا”.

في المقابل، اكد ضيفنا أن ما التزمت به الحكومة تجاه الفقيد يسير بنسق متصاعد، حيث تتواصل اشغال بناء منزل للعائلة بطريق قابس بمدنين دون انقطاع كما مكنت وزارة الداخلية ارملة الرائد من جراية زوجها اضافة الى ابقاء ملف تشغيل ابنته الكبرى محل متابعة باعتبارها تدرس بالسنة الاولى جامعة بالفجاء مدنين.

وطالب محدثنا أن يكون تخليد اسم الشهيد بإحدى المؤسسات الوطنية على غرار تسمية المدرسة الابتدائية بمطماطة الجديدة باسم الفقيد المعتمد، وهو طلب فسره ضيفنا برد الاعتبار لشخصين كانا مثالا يحتذى به في اداء الواجب.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


THNEWS