شاه محسن مرزوق : انصهار النداء والوطني الحر لا يهدف إلا إلى إسقاط يوسف الشاهد

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / محسن مرزوق : انصهار النداء والوطني الحر لا يهدف إلا إلى إسقاط يوسف الشاهد / Video Streaming

 أفاد الامين العام لحركة مشروع تونس، محسن مرزوق، أن حزبه سيواصل مسار التوحيد وسيعلن قريبا عن مشروع سياسي جامع يضم الكفاءة والفاعلية وله رؤية للمستقبل.
وأضاف، محسن مرزوق، في حوار لجريدة (المغرب)، نشر اليوم الجمعة، ان حزبه ” بصدد التفاوض مع عدة أحزاب سياسية وأطراف من بينها يوسف الشاهد ومن حوله للوصول الى تكوين تحالف استراتيجي عميق هدفه انتخابات 2019″ ، مشيرا الى أنه “سيتم الاتفاق على التقدم بقائمات موحدة في الانتخابات التشريعية وتقديم مرشح رئاسي واحد استنادا الى قاعدة برنامح لخدمة تونس في العشر سنوات القادمة”.
وأكد، في سياق متصل، أن حزبه “لن يستجيب للدعوة التي يوجهها اليه النداء الحالي للالتحاق به ولن يشارك في خياراته” معتبرا أن “انصهار النداء والوطني الحر لا يهدف الى احداث قوة توزان بل يحاول بناء أغلبية برلمانية تسقط يوسف الشاهد”، وفق تقديره.
واعتبر، أن “الازمة في تونس تتلخص في تواصل الخلافات والانقسامات داخل نداء تونس مما أثر بطريقة واضحة في عمل الحكومة وأدائها وتضامنها الداخلي” داعيا في هذا الصدد “رئيس الحكومة لاخذ زمام المبادرة واجراء تعديل حكومي يضع حدا للجمود السياسي الراهن”.
وأبرز، في سياق متصل، أن “تفعيل الفصل 99 لن يكون ضروريا عندما سيتوجه رئيس الحكومة الى البرلمان لعرض قانون المالية الذي تعد المصادقة عليه منحا للثقة”، وفق قوله.

المصدر: الصريح


TH1NEWS