شاه الترجي الرياضي: الإدارة لم يصلها أي عرض في شأن بلقروي.. والاستغناء على زعبية من تحصيل الحاصل

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الترجي الرياضي: الإدارة لم يصلها أي عرض في شأن بلقروي.. والاستغناء على زعبية من تحصيل الحاصل / Video Streaming

كثر الحديث في الأيام الأخيرة عن أجنبيي الترجي الرياضي هشام بلقروي ومحمد زعبية وبالتحديد عن مغادرتهما الفريق خلال هذه الصائفة.. “حقائق أون لاين” سألت عن هذين الملفين لدى مسؤولي الأحمر والأصفر وعلمت أن المدافع الجزائري لم يصل في شأنه أي عرض رسمي إلى إدارة النادي على عكس ما راج من أخبار في خصوص نيّة ورغبة أحد الأندية البرتغالية في انتدابه ، كما علمت ” حقائق أون لاين ” أن الهيئة لن تمانع في تسريح اللاعب في حالة ورود العرض على إدارتها..

أما في خصوص المهاجم الليبي فإن قرار الإستغناء عليه قد اتخذ رسميا حيث انطلقت الهيئة في إعداد الملف الذي يضمن للنادي كامل حقوقه بما في ذلك نسجيل غياب اللاعب عن التمارين بدون سابق إعلام أو ترخيص من الإطار الفني او المسؤولين..

وطبقا لهذه المعطيات فإن رحيل هذين اللاعبين عن حديقة الرياضة “ب” منتظر خصوصا وأن المسؤولين يعملون على تعزيز المجموعة الحالية بثنائي أحنبي جديد يفيد الفريق ويقدم الإضافة والأكيد أن الأسبوع الأول من شهر جويلية المقبل سياتي بالجديد زبالخبر اليقين في شأن بالقروي وزعبية اللذين خرجا نهائيا من حسابات المدرب فوزي البنزرتي.

المصدر: حقائق