شاه هذه الفرق الأوربية ستتابع مباراة دربي العاصمة و كلاسيكو تونس من أجل مراقبة هؤلاء النجوم

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / هذه الفرق الأوربية ستتابع مباراة دربي العاصمة و كلاسيكو تونس من أجل مراقبة هؤلاء النجوم / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ستكون مواجهاتا دربي العاصمة بين الافريقي و الترجي و كلاسيكو تونس بين النجم و النادي الصفاقسي تحت مجهر عديد الأندية الأوروبية وأيضا وكلاء اللاعبين باعتبار أنهما تعدان من بين أعرق وأبرز المواجهات في تاريخ كرة القدم التونسية..
و وفق موقع اخر فان قمة المهيري سيكون خلالها عدة أسماء خاصة من النجم الرياضي الساحلي تحت مجهر “الكشافة” وخاصة الثلاثي محمد أمين بن عمر وحمزة لحمر وحمدي النقاز حيث يحظى خريجو مدرسة تكوين فريق جوهرة الساحل باهتمام عدة أندية من “الليغ 1” على غرار نادي تولوز المهتم بخدمات النقاز وبن عمر أو أيضا نادي أنردلخت البلحيكي الراغب في ضم حمزة لحمر..
ويبقى الحديث عن اهتمام نادي موناكو بخدمات بن عمر في حاجة إلى التأكيد ولو أن اللاعب بلغ مرحلة النضج وبمقدوره الاحتراف في الدوري الفرنسي حيث يسمح له مستواه بأن ينجح في “الليغ 1”..
ويبقى دربي العاصمة قبلة مهمة للملاحظين حيث ستكون أسماء عديدة ضمن دائرة الاهتمام على غرار إيهاب المباركي الذي يفاضل نادي تولوز الفرنسي بينه وبين حمدي النقاز..
بسام الصرارفي وأحمد خليل من النادي الإفريقي وغيلان الشعلالي من الترجي الرياضي سيكون أيضا محل متابعة والأكيد أن اقتراب الميركاتو الشتوي قد يفتتح الباب أمام مغادرة بعض هذه الأسماء نحو الاحتراف..