شاه إذاعة موزاييك تكشف عن تفاصيل جديدة حول الاطاحة بحاوية الأسلحة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / إذاعة موزاييك تكشف عن تفاصيل جديدة حول الاطاحة بحاوية الأسلحة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفادت إذاعة موزاييك بأنّه تم الكشف عن كيفية مراقبة الحاوية المحملة بالأسلحة منذ خروجها من مطار جنوة إلى غاية جهة نابل. وحسب مدير العام للديوانة عادل بن حسن والعميد وحيد السعيدي فإنّ إدارة الديوانة كانت على علم بالحاوية منذ أواخر جانفي لكن في إطار عملية نوعية تم تركها تعبر من ميناء رادس لتصل إلى المكان المذكور من أجل الإطاحة بأكثر عدد ممكن من المورطين، بالتنسيق مع المصالح الديوانية بنابل ومصالح الحرس الوطني وفرقة الأنياب.
أما بخصوص المحجوز، فيتمثل في 1000 خرطوشة من مختلف الأعيرة ومسدس 9 مليمتر وسلاح حربي و8 مخازن ومسدس صوتي من نوع ''أوريون'' و4 مسدسات مشلة للحركة و2 مخازن لمسدس صوتي و10 حامل مخزن و5 حامل مسدس ومنظار ليلي و7 قوارير غاز مشلة للحركة وسكين مجهز بمصباح ليلي و5 آلات خوص و2 قواري خوص، وطائرة بدون طيار صغيرة الحجم ومجوهرات و7 جوازات سفر أجنبية و2 أكياس من الكويرات المعدنية.
وأكّد المصدر تفتيش محل السكنى للمشتبه به الرئيسي دون العثور على ممنوعات، وجاري تفتيش يختين على ملك المشتبه بهما. كما أكّدت تحديد جميع أنواع الأسلحة المحجوزة وهي ليست معدة للصيد ما عدى سلاح حربي جاري التعرف على نوعه.