شاه فقد ابنائه الثلاثة وزوجته في حادث القطار بالحمامات.. أمني يحاول الإنتحار في مشهد درامي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فقد ابنائه الثلاثة وزوجته في حادث القطار بالحمامات.. أمني يحاول الإنتحار في مشهد درامي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": دفن أهالي البسباسية بضاحية الحمامات ستة من أبنائها ضحايا حادث القطار المريع لكنهم لم يدفنوا احزانهم وغضبهم. في مشهد درامي اليم تمدد محسن المهذبي (50 سنة) بين قبور ابنائه الثلاثة وزوجته الذين قضوا في حادث القطار…. يقول ابن خالته متحدثا لراديو ماد في موكب تقبل العزاء وسط اجواء مشحونة بالشجن والاسى :”لقد حاول الانتحار باطلاق النار على راسه لكن تدخل احد زملائه منع اكتمال الكارثة”.
يعمل محسن المهذبي مساعد رئيس مركز للحرس الوطني في زغوان وعلى اثر محاولته الانتحار انتزع منه رؤساؤه السلاح الذي كان بحوزته بمقتضى العمل. ويضيف المتحدث انه يعيش تحت تاثير المهدئات حيث يتم حقنه بها بصفة مسترسلة، كما تنتابه نوبات وحالة من الهيستيريا ليلا.
فقد الارمل ابناءه الثلاثة في هذا الحادث كما فقد زوجته بعد 23 سنة من الزواج. واليوم يتردد صدى ماساته في بيته الذي خلا من انفاس اسرة كانت تعمره، وغير بعيد عن حيطانه يتجمع عدد من المواطنين واهالي الضحايا وقد تملكهم الغضب…. يتجمعون عند معبر الموت حيث وقعت الكارثة.
بجانبي مفترق سكة الحديد لازالت الحواجز مهشمة والظلام يلف المكان فيما يتولى الاهالي تسهيل عبور السيارات درءا لكل سوء، خاصة وان اسباب الحادث لاتزال قائمة وهي وجود مبنى يحجب رؤية القطارات المارة من المكان زيادة على الحالة المزرية للحواجز وتعطل اضواء المرور.
ومع طلوع الشمس نظموا سلسلة اعتصامات مفتوحة على عين المكان للفت انظار السلط المعنية. فهذا المفترق الذي اصبح ينعت بمفترق الموت تتكرر فيه الحوادث المميتة حسب الاهالي، وهياكل الاشراف منصرفة عن تدارك الامر بتهيئة الطرقات وتزويدها بالتنوير العمومي.
يذكر ان حادث القطار وقع يوم الثلاثاء الماضي بمنطقة البسباسية احدى ضواحي الحمامات بعد اصطدامه بسيارة تقل ستة افراد لقوا حتفهم على عين المكان بسبب تعطل حاجز المرور ووجود مبنى على طرف السكة يحجب الرؤية من جهة السائق.
أسماء الضحايا:
1- الأم عروسية 46 سنة
2- ابنها ريان 11 سنة
3- ابنتها جواهر 22 سنة
4- ابنتها جيهان 17 سنة
5- صديقة العائلة مريم 24 سنة (معلمة)
6- صديقة العائلة فاتن (بائعة بمحل)