شاه بسبب معلومة أمنية وصلت للداخلية.. فرض حماية مشددة لنائب في البرلمان التونسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بسبب معلومة أمنية وصلت للداخلية.. فرض حماية مشددة لنائب في البرلمان التونسي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت القيادية في حركة نداء تونس والنائبة في مجلس نواب الشعب، أنس الحطاب في تصريح لإذاعة جوهرة أن الحزب تلقى برقية من فرقة مكافحة الإرهاب، بخصوص تهديد باغتيالها، حيث توجهت إلى مقر الفرقة في القرجاني أين أبلغها الأعوان بجدية هذه التهديدات. وبينت أن الداخلية سخرت لها حراسة شخصية وحراسة لمنزليها في تونس والقيروان، مشددة على ثقتها في قدرة قوات الأمن الوطني على مكافحة الإرهاب وحمايتها ضد هذه التهديدات وفق تعبيرها.
وفي نفس السياق, قالت النائبة انس الحطاب لصحيفة "آخر خبر" انه كانت لديها بعض المعطيات التي تشير الى انها مهددة بالاغتيال لكنها لم تعتقد انها تهديدات جدية علما وانه قد تم تداول المسألة من قبل حول تعرض احد نواب النداء للتهديد بالاغتيال.
كما اشارت الحطاب ان زميلا لها في المجلس اعلمها خلال مناقشة مشروع قانون المحكمة الدستورية بأن فرقة القرجاني تريد منها الحضور لابلاغها بهذه التهديدات ومدها ببعض المعطيات حول المسألة فامتثلت للنداء وتوجهت للفرقة التي اعلمتها ان التهديدات جدية.
واضافت انس الحطاب انّها مدّت فرقة مكافحة الارهاب بالقرجاني بكل المعطيات المتوفرة لديها حول التهديدات التي تلقتها نافية في الوقت ذاته ان تكون قد تلقت تهديدات عبر صفحتها بالفايسبوك واشارت انها لا تريد الافصاح عن اي معطى لسرية الابحاث.
كما قالت الحطاب أن الداخلية سخرت لها حراسة شخصية، مشددة على ثقتها في قدرة قوات الأمن الوطني على مكافحة الإرهاب وحمايتها ضد هذه التهديدات ،وفق تعبيرها.