شاه تفاصيل ليلة رعب في منزل أرملة الشهيد محمد البراهمي بعد محاولة اقتحامه

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تفاصيل ليلة رعب في منزل أرملة الشهيد محمد البراهمي بعد محاولة اقتحامه / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت النائبة عن الجبهة الشعبية وأرملة الشهيد محمد البراهمي، مباركة عواينية، ان مجهولين اقتحموا منزلها في ساعة متأخرة من ليلة الإربعاء الخميس. وأوضحت في تصريح لصحيفة "الصباح" التونسية أنه في حدود الساعة الواحدة أقدم مجهولون على فتح الباب الرئيسي لمنزلها بقوة الأمر الذي انتبهت له بناتها، غير أنهن لم يولين الموضوع أهمية كبرى ظنا منهم ان الباب الذي فتح هو أحد أبواب الجيران على اعتبار أنه لا يمكن لسارق أو مجهول أن يفتح بابا لمنزل يقتحمه بتلك الطريقة، مضيفة أنه بتوجه تلك الأطراف للباحة الخلفية للمنزل أين يوجد فضلات بناء سمعت بناتها أصواتا ففتحن الأضواء ما جعل تلك الأطراف تفر.
وقالت انه تم الاتصال بالوحدات الأمنية التي حضرت على عين المكان لمعاينة ما جرى، معبّرة عن استغرابها لأسباب عدم توفير حماية أمنية لها ولأولادها.
وأضافت أنّه وبعد اغتيال الشهيد البراهمي وفرت الوحدات الأمنية دورية قارة أمام المنزل لمدة تقارب 6 أشهر إلا أنه تمّ سحبها في ما بعد رغم دعواتها المتكررة لحمايتها وعائلتها. وختمت البراهمي بالقول انها تحمل وزارة الداخلية مسؤولية كل ما يمسها وأبناؤها أما رفض الوزارة لتوفير حماية أمنية لعائلة الشهيد البراهمي.