شاه مصدر من القصر السعودي يتهم ابن الملك سلمان بالاستهتار وتبذير أموال الشعب !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مصدر من القصر السعودي يتهم ابن الملك سلمان بالاستهتار وتبذير أموال الشعب !! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": اتهم المغرد السعودي الشهير على تويتر "مجتهد" والذي يعتقد على نطاق واسع أنه أمير سعودي معارض, وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان بالاستهتار وتبذير أموال الشعب. وقال "مجتهد": إن الجنرال الصغير- في إشارة إلى محمد بن سلمان وزير الدفاع وولي ولي العهد- يغيب عن مجلس الوزراء، بسبب جرعة زائدة من "...." - متحفظًا على ذكر اسم المادة التي تناولها، مشيرًا إلى أن الكثير من آل سعود مبتلون فيها، لكنهم عادة يتحاشونها قبل المناسبات المهمة.
وأضاف في تغريدات له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كان الجنرال الصغير يتحدث في مجلس كبير وهو تحت تأثير "..."، حيث قال صراحة إن مال الدولة له يتصرف به كيف يشاء، ومن يعترض ليس له إلا القمع.
وبين "مجتهد" أن سلمان قال أيضًا: "مثلما استولى عبدالعزيز بن فهد على مئات المليارات، فسوف أستولي على تريليونات ما دام توفر لي من النفوذ ما لم يتوفر له، وتشوفون!".
وأوضح أن أحد الحاضرين تشجع وقال: "بالطريقة هذي تفضى الخزينة طال عمرك!"، فرد عليه الجنرال الصغير قائلًا: "جعلها تصير ناشفة ماهي مشكلتي".
يذكر أن مجتهد قال في تغريدة سابقة "إن وليّ وليّ العهد ووزير الدفاع في السعودية محمد بن سلمان وبعد أن استولى على السلطة كلها من خلال والده، رأى أن الحصول على المليارات عن طريق صفقات الدفاع مشوار طويل، فقرر أن يذهب للمصدر نفسه، ولهذا أصدر قرارا باسم الملك سلمان بفصل أرامكو عن وزارة البترول، وأن يكون هو (أي محمد بن سلمان) رئيس مجلس أرامكو، وأن تجري إعادة هيكلتها إداريا".