شاه مجتهد: أفراد العائلة المالكة بالسعودية هم المديرون الحقيقيون لقنوات الإم بي سي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مجتهد: أفراد العائلة المالكة بالسعودية هم المديرون الحقيقيون لقنوات الإم بي سي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال المغرد السعودي مجتهد: إن قنوات الإم بي سي لا يملكها ولا يديريها الراشد ولا الحميد، بل أصحاب القرار من آل سعود من فهد إلى عبدالله إلى سلمان إلى بن نايف وبن سلمان.
وأعاد "مجتهد" نشر تغريدات للمغرد خلف السليمان -الذي يكتب في تعريفه الشخصي "أمن بلادي فوق حريتي، وإسلامي فوق أمن بلادي، فلن أقبل إهانة ديني"، قال فيها: إن الـ MBC دعمت ببرنامج سعودي، وكانت أول حلقة بمليون ريال لمدة ٥٠ دقيقة، وكان المعدون والمخرج بريطانيين، ثم تحول للإسفاف وبلغت قيمة الحلقة ١٠ملايين.
وأضاف: "ثم فرضت الإعلانات بالقوة، وهي الفترة التي نتحدث عنها وشاهدها حاضره، ثم منع التجار من أي إعلان في قناة الجزيرة مهما كانت الأسباب، وفرضت العربية وقنوات ،MBC وأعطيت حصريًا بث الأسهم السعودية دون أن تدفع ريال لخزينة الدولة، وبهذه الحجة لم يبق مكتب في الدولة إلا والعربية فيه.
وتابع "السليمان": حتى تعطي مؤشرات المشاهدة العدد الأكبر لقنوات العهر MBC أجبرت الدوائر الحكومية والبنوك والشركات على تشغيل التليفزيون، وكان الأمر من نصيب العربية.
وبالرجوع لحساب "السليمان" على تويتر، اتضح مواصلته للتغريد قائلًا: إن جميع البنوك تفرض علي كل صالة جمهور فيها ما لا يقل عن خمس شاشات بخمسة ريسيفرات، وتشغل العربية لتبلغ مؤشرات المشاهدة أرقامًا فلكية، وهذا دعم للفساد.
وأوضح أن العربية الآن ينفق عليها صندوق الاستثمارات العامة، وللأسف الشديد كل الأعضاء فيه لا يوجد فيهم متخصص إعلامي ليشاهد محتوى العربية هل متوافق أم لا.
وأكد أن سلسلة من المنتفعين بين الإعلام والمال يعبثون بالمال، وبما يناقض سياسة الدولة الرسمية، في ظل قيادة الملك سلمان وولي عهده وولي عهده.