شاه قيادي حوثي يرد على السعودية: أي تحرك ضدنا يعني نهاية حكم آل سعود

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قيادي حوثي يرد على السعودية: أي تحرك ضدنا يعني نهاية حكم آل سعود / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محسن علي الشرسي أن "أي اعتداء سعودي على شعبنا و بلدنا سيكون لها رد فعل يمني، بحيث ستزعزع السعودية، وسيكون نهاية نظام آل سعود في الجزيرة العربية". وفي تصريح خاص لوكالة أنباء فارس قال الشرسي إن "الجميع يعلم أن النظام الحاكم الجائر في السعودية يهدد أمن المنطقة، وعلنا يدعم الإرهاب في بلدان الشرق الأوسط، بحيث يهدد أمن اليمن والمداخلة في البلاد من خلال قوات درع الجزيرة"، مضيفا أن "الولايات المتحدة و السعودية لهما برنامج متفق عليه في اليمن، بحيث يدعمان الإرهاب ويسعيان إلى تقسيم البلاد، السعودية تمول و تسلح من أطلق عليهم الجهاديين في الجنوب لمواجهة الشعب اليمني و حركة أنصار الله".
وأشار الشرسي إلى كلام الوزير الخارجية السعودي، قائلا: "كلام سعود فيصل يكشف حقيقة السعودية بأنها تخدم مصالح إسرائيل و أمريكا في الشرق الأوسط، وزير الخارجية السعودي يخدم المصالح الصهيوأمريكية في المنطقة، لأنه كان حريصا على بقاء إسرائيل أكثر من إسرائيل ذاتها".
و قال الشرسي: "إسرائيل تدعم السعودية والإرهاب في اليمن، لأن نتيجة زوال السعودية زوال إسرائيل، لأن السعودية وإسرائيل هما أهم مسامير تثبيت المصالح الاستعمارية في المنطقة العربية، فالسعودية هي المخزون النفطي للغرب، وإسرائيل هي الخنجر المغروس في قلب الأمة العربية حتى لا يلتقى الجناح الشرقي والغربي لها".
وصرح عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله الحوثية في اليمن، محمد البخيتي، بأن أي تدخل من قبل السعودية في اليمن "سيكون نهاية نظام آل سعود في الجزيرة العربية".
وفي وقت سابق من شهر آذار/ مارس، أجرى الآلاف من المقاتلين الحوثيين الذين يسيطرون على أجزاء واسعة من اليمن تدريبات عسكرية في الجزء الشمالي من البلاد، قرب الحدود مع السعودية.