شاه تونس - ماذا وراء التمديد في التوقيت الصّيفي؟ مصدر مسؤول برئاسة الحكومة يوضح

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تونس - ماذا وراء التمديد في التوقيت الصّيفي؟ مصدر مسؤول برئاسة الحكومة يوضح / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكد زهير حمدي مصدر مسؤول برئاسة الحكومةأن إجراء التمديد في التوقيت الصيفي إلى غاية 15 سبتمبر المقبل يعتبر إجراء ظرفيا يندرج في خانة الأسباب التي لها علاقة بموضوع إعادة تنظيم التوقيت الإداري (5 أيام عمل في الأسبوع).
وأضاف في السياق ذاته أن سلطة الإشراف ارتأت التمديد في التوقيت الصيفي إلى غاية الحسم نهائيا في مسالة التوقيت الإداري استنادا إلى أن الملف على طاولة النقاش والمفاوضات.

وكانت رئاسة الحكومة قد اتخذت قرارا بتمديد العمل بالتوقيت الصيفي في بلاغ اصدرته الخميس الماضي إلى يوم 15 سبتمبر المقبل. واوضح حمدي ردا على سؤال يتعلق بإمكانية التمديد في هذا القرار إلى ما بعد الـ 15 سبتمبر أن ذلك امر غير متوقع لا سيما أن ملف الإصلاح الإداري لا يزال قيد الدرس وفي طور الحسم فيه. تجدر الإشارة إلى انه كان من المنتظر انطلاق العمل بـ5 أيام عمل في الأسبوع انطلاقا من شهر سبتمبر القادم غير أن استقالة محمد عبو الوزير المكلف بالإصلاح الإداري سابقا عجلت بإيقاف هذا القرار بصفة مبدئية الأمر الذي نتج عنه تململ في أوساط الموظفين والعاملين في القطاع العام، خاصة مع وجود ضبابية في تسيير العمل الإداري واخذ القرار داخل وزارة الإصلاح الإداري التي ما تزال في انتظار سد الشغور لمنصب الوزير المكلف بالإصلاح الإداري.