شاه وزير تونسي كان يعيش في قطر : لو أتتنا مساعدات من إسرائيل سنقبلها

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / وزير تونسي كان يعيش في قطر : لو أتتنا مساعدات من إسرائيل سنقبلها / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكد وزير الرياضة في الحكومة التونسية المؤقتة طارق ذياب أنه لو أتتنا مساعدات من إسرائيل ستقبلها، ورفض الإعتذار للشعب التونسي والمعارضة التي إنتقدها بعنف في تصريحات سابقة.
وقال ذياب خلال مؤتمر صحفي عقده في تونس، رداً سؤال حول تصريحات سابقة إتهم فيها المعارضة التونسية بأنها على إستعداد لقبول مساعدات حتى من إسرائيل،"لا مشكلة في ذلك، حتى نحن (أي الحكومة) لو أتتنا إعانة من إسرائيل سنقبلها".

وهذه المرة الثانية التي يقول فيها الوزير التونسي مثل هذا الكلام، حيث سبق له أن قال في تصريحات إذاعية، "نحن أيضاً إذا تحصّلنا على مساعدات من إسرائيل سنقبلها... لا يوجد أي مشكل".
وكان طارق ذياب قد فاجأ، في إجتماع نظّمته حركة "النهضة الإسلامية" وسط تونس العاصمة، الحضور بشن هجوم عنيف على المعارضة التي إتهمها بأنها على إستعداد لتلقي المساعدات من إسرائيل.

وأثارت تصريحاته غضب وسخط المعارضة التي سارعت إلى استنكارها، فيما طالبه عدد من نواب المجلس الوطني التأسيسي بالإعتذار للشعب وللمعارضة.
غير أن الوزير التونسي رفض الإعتذار قائلا "لا يوجد إعتذار لأنه لا يوجد شيء أعتذر عليه".
وأضاف أن تصريحاته، وخاصة منها "العصا لمن عصى" و"النهضة باقية إلى عام 2017"، سببها "أداء المعارضة الذي اقتصر على الإنتقاد والتهجّم من دون تقديم برامج ومقترحات".