شاه سمير الوافي متهم بتدليس شهادة البكالوريا وبطاقة طالب بكلية الحقوق !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سمير الوافي متهم بتدليس شهادة البكالوريا وبطاقة طالب بكلية الحقوق !! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت مصادر صحفية أن الإعلامي سمير الوافي لم يتفوق في دراسته ووصل إلى مستوى الأولى ثانوي شعبة آداب وقد رسب عديد المرات ولكنه أخفى الحقيقة عن أسرته وجلب لهم في الأخير شهادة بكالوريا مزورة.
وفي التفاصيل يقول المصدر أن الوافي تحصل على شهادة بكالوريا للأحد الأشخاص.. ونسخ منها نسختين.. وجعل عليها اسمه بالبند الخشين.. وغير كل المعطيات.. الاسم واللقب.. تاريخ الولادة.. وسنة الحصول على الشهادة (من سنة 1997 أصبحت 1994).. ولكنه أوقع نفسه في الفخ.. فالشهادة المدلسة كتبت بخط يده بالبنط الكبير.. وتاريخ تسلم الشهادة المزور 3 جويلية 1994 يوافق يوم الأحد.. فكيف لوزارة التربية تلك المؤسسة العمومية.. أن تشتغل يوم الراحة الأسبوعية؟
في حين كان رد سمير الوافي ساخرا من الموضوع وقال:
"أعلم الاصدقاء الاعزاء أنني افتتحت مشروعا لتدليس الشهائد العلمية خلسة وهو مشروع مربح لي ولكل من يريد شهادة علمية رخيصة وسريعة وسهلة...ويتم التدليس بتقنيات متطورة وبآخر اختراعات الفتوشوب المتطور جدا...وقد حددنا أسعارها كما يلي وبدون نقاش...هههههه:
- شهادة الباكالوريا 5 آلاف دينار
- الاجازة 10 آلاف دينار
- شهائد اخرى اعلى 15 الف دينار
- شهادة علمية اجنبية من 20 الف اورو فما فوق...
وللانتفاع بموهبتنا في التدليس عليكم.. الاتصال بشركة الوافي للتدليس الحافي...بداية من 30 فيفيري...6 شارع نانسي عجرم...تونس...اهلا وسهلا".
+ تابع أيضا:
* (فيديو) ماهو مستواك الدراسي؟ سمير الوافي يجيب
* زياد الهاني: سمير الوافي تم طرده من الشروق والصباح لتدليسه شهادة الباكالوريا