إلياس الفخفاخ :" أتعهد بإلغاء عقوبة الزطلة وضرورة الاستظهار بعقد الزواج للإقامة في النزل" !






All the latest breaking news on Tunisia. Browse The Independent's complete collection of articles and commentary on Tunisia. Stay on top of Tunisia's biggest stories by Althawra News

إلياس الفخفاخ :" أتعهد بإلغاء عقوبة الزطلة وضرورة الاستظهار بعقد الزواج للإقامة في النزل" !



أعلن مرشح حزب التكتل للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها الياس الفخفاخ عن بعض النقاط التي تتضمن برنامجه الانتخابي “قائلا علينا إلغاء الفحص الشرجي المتخلف، وإلغاء العقوبة السجنية لمستهلكي القنب الهندي، وإلغاء ضرورة الإستظهار بعقد زواج للإقامة في النزل وموقفي من تجريم التطبيع واضح. زرت فلسطين ورأيت ما يعانيه شعبها..”
و أضاف الفخفاخ في تصريح لاذاعة “موزاييك اف ام ” أنه مشدد على إصلاحي وحامل مشروع متأصل في تونس وهو مشروع العائلة الإشتراكية الديمقراطية التي وجب أن تستمر ويتجدد فكرها .
وقال الياس الفخفاخ أن رخصة المشروبات الكحولية وجب أن تبقى بيد الدولة، ”لكن لا يجب أن تبقى بالفساد الكبير الحالي المستشري في طريقة إعطائها”.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur althawranews

©جميع الحقوق محفوظةالثورة نيوز