شاه كواليس اللحظات الاخيرة من حياة منيرة حمدي... لازمت الفراش وبكت أرملة الباجي ورحلت في صمت

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / كواليس اللحظات الاخيرة من حياة منيرة حمدي... لازمت الفراش وبكت أرملة الباجي ورحلت في صمت / Video Streaming

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn
لم يستفق الوسط الفني بعد من صدمته بعد رحيل الفنانة منيرة حمدي الكفاجئ خاصة وانه لم تكن تعاني من مرض خطير خلافا لما روجه البعض،وقد ظهرت في برامج وكانت اتفقت على حفلات خاصة قبل اعادة العرابن لاصحابها اثر اصابتها بالام على مستوى الظهر جعلها وفق مصادر خاصة للصريح تلازم الفراش وتجلس احيانا على كرسي متحرك وفق ما أفادت مصادر خاصة للصريح.
منيرة حمدي عرقت بمواقفها وتدويناتها السياسية والفنية لكنها أعلنت منذ ايام ابتعادها عن ذلك والاهتمام بشؤونها الخاصة ،حيث عبرت احيانا عن ندمها من دخول الساحة الفنية وكانت تتالم من بعض الانتقادات الخاصة بنطقها في بعض الاغاني مؤخرا لتعلن انها خضعت لتدخل جراحي على مستوى اللسان بعد اكتشافها « ثلالة صغيرة» وخضعت للتدخل الجراحي في فرنسا وشفيت تماما.
هذا كما علمت الصريح ان الفنانة الراحلة تاثرت بعد سماعها نبا رحيل ارملة الباجي قائد السبسي لتوافيها المنية مساء نفس اليوم ،رحم الله الفنانة منيرة حمدي ورزق اهلها وذويها جميل الصبر والسلون وانا للله وانا اليه راجعون.