شاه بالصور / نسرين بن علي ترد بقوة على منتقديها :''عمرك ما شفتو كوبل؟ أنا و k2rhym بش نعرسو..."!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بالصور / نسرين بن علي ترد بقوة على منتقديها :''عمرك ما شفتو كوبل؟ أنا و k2rhym بش نعرسو..."! / Video Streaming

حطمت نسرين بن علي بنت الرئيس الاسبق كل الحدود عبر تحديثة على جدارها في الفايسبوك جاءت كالتالي:
فايسبوك كامل قام و قعد على تصاوري أنا و k2rhym ياخي عمرك ما شفتو كوبل ؟؟ الناس الكل تألف وحدها في حكايات كل مرة نسمع حاجة و ناس تبعثلي في ميساجات تسب في بابا و تسب فيا و في عائلتي ، يا سيدي هاو بش نطمنكم أنا و كريم صحاب و إنشالله فما الخير و بش نعرسو على قلوبكم الكحلة و بربي ماعادش حد يجبدلي على صخر موضوع و تسكر ok !!
و بربي يا انت يا سمير الوافي حرقك لحليب ولا شنية تلها في روحك مقطع عروقك في statut زايد ، هذي حياتي الشخصية نصوحب لي نحب و قلبي يخطف لي يحب ☺
هذا توضيح صغير لبرشة قلوب مربضة و السلام
K2thym je t’aimeeeeee ❤💑💏