شاه مفاجأة من داخل حكومة الشاهد: إصدار بطاقة جلب في حقّ هذا الوزير المعروف جدا لدى التونسيين !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مفاجأة من داخل حكومة الشاهد: إصدار بطاقة جلب في حقّ هذا الوزير المعروف جدا لدى التونسيين !! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت المحامية ليلى الحدّاد، ان وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني لم تحضر مجدّدا للجلسة الثانية لدى قاضي التحقيق رغم ان الاستدعاء بلغها بصفة قانونية شخصيا بمنزلها وبمكان عملها.

وأضافت المحامية الحداد في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاربعاء 10 أكتوبر 2018، ان قاضي التحقيق أصدر بطاقة جلب ضدّ ماجدولين الشارني بعد تخلّفها عن الحضور في جلسة الاستنطاق والمكافحة ليوم أمس، مشيرة الى انه الاجراء القانوني العادي المعمول به عند عدم امتثال المتهم للقضاء.

واعتبرت محدّثتنا ان عدم امتثال الشارني يؤكّد للرأي العام ان تصريحاتها كانت لغرض التشويه وانه ليس لديها أي اثبات لاتهاماتها التي قالت فيها (الشارني) ان ليلى الحداد تسلمت ما قيمته 5 الاف دينار عن كل فرد من عائلات الشهداء والجرحى، مؤكّدة تمسكها بالقضية.

وقالت ان محامي الشارني، رضا الرداوي، طلب استجلاب الملف من المحكمة الابتدائية بتونس بتعلّة ان الحداد محامية بذات المحكمة، معتبرة ان هذا الطلب تبرير واه ومراوغة بالاجراءات القانونية.

وأضافت : استغرب من ان محامين يدّعون البحث عن الحقيقة في قضايا ويبحثون عن اجراءات في قضايا اخرى لتعتيم الحقيقة"، على حدّ تعبيرها.

ويذكر ان المحامية ليلى الحداد رفعت قضية جزائية ضدّ وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بتهمة بالثلب ونسبة أمورغير صحيحة على خلفية تصريحات قالت فيها (الشارني) إن ليلى الحداد تسلمت ما قيمته 5 الاف دينار عن كل فرد من عائلات الشهداء والجرحى في حين أن الحداد متطوعة في هذه القضايا وتنازلت عن أجرة المحاماة لعائلات الشهداء.

ALTNEWS