الخطوط التونسيّة : تخفيضات بـ70 بالمائة على تذاكر السفر لهذه البلدان !!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تحتفل الخطوط التونسية يوم 21 أكتوبر الجاري بالذكرى السبعين لتأسيسها، وفي هذا الإطار وضعت الشركة برنامجا تجاريا وإتصاليا لإبراز هذا الحدث الهامّ والذي يشمل أبعادا تاريخية وإقتصادية وإجتماعية.

على المستوى التجاري:

- بالنسبة للمخرطين في برنامج الحريف الوفي « Fidelys » : تذكرة مكافأة بـ 70 % من الأميال

- بالنسبة لعموم المسافرين: تخفيضات بنسبة 70 % على تذاكر السفر الخاصة بالوجهات التالية:

فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا، النّمسا، صربيا، البينيلوكس (بلجيكا وهولاندا ولوكسمبرغ).

هذا وسيكون الحرفاء أيضا على موعد مع خدمات إستثنائية ستقدّم لهم على متن الرحلات المبرمجة يوم 21 أكتوبرالجاري، تاريخ ميلاد الناقلة الوطنية.

على المستوى الإتصالي:

وضعت الخطوط التونسية برنامجا اتصاليا بالإعتماد على آليات مختلفة للتعريف بهذا الحدث الهام وتاريخيته وللتذكير بالدور الريادي الذي لعبته هذه المؤسسة العريقة في دعم الإقتصاد الوطني بغاية الحفاظ على وفاء الحرفاء من تونس وخارجها من جهة وتعزيز حس انتماء الموظّفين إلى شركتهم من جهة أخرى.

وفي هذا الإطار، تم الإعتماد على جملة من الآليات اللوجستية على غرار تزويق عدد من الطائرات والمقر الإجتماعي و نقاط البيع الخاصة بالخطوط التونسية بالإضافة إلى عدد من الأجنحة في مختلف المعارض السياحية بالخارج بشعار السبعينية.

وبالإضافة إلى ذلك فقد اطلقت الشركة حملتها الإشهارية بهدف التسويق لهذه المناسبة الهامة من خلال إصدار طابع بريدي تذكاري بخصوص السبعينية ذلك بالتعاون مع الديوان الوطني للبريد ومن خلال الصفحات الإشهارية المدرجة بالجرائد والمجلات المتعاقد معها وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية وموقع الواب الخاص بالخطوط التونسية

أمّا فيما يتعلّق بالبرنامج الإعلامي، فإن ندوة صحفية ستنظم في الغرض سيتمّ خلالها إبراز أهمية الإحتفال بسبعينية الخطوط التونسية مع تقديم عرض حول النتائج التي سجلتها مؤخرا الحركة التجارية.

ALTNEWS


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل