شاه اعتصام “شباب بلا قيود” بسبب التجاهل والتسويف من السلط

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / اعتصام “شباب بلا قيود” بسبب التجاهل والتسويف من السلط / Video Streaming

 

أصدر “شباب بلا قيود ” بلاغا أكدوا فيه الدخول في اعتصام بسبب ما وصفوه بالتسويف والتجاهل من قبل السلط جاء فيه:

باسم معتصمات و معتصمي شباب بلا قيود المرابطين بمقر معتمدية  فوسانة منذ 01 جوان 2018 وبعد نفاذ صبرهم في ظل سياسات التجاهل و التسويف المتبعة من قبل السلط المحلية و الجهوية والمركزية وعلى إثر الوقفات الاحتجاجية داخل مقر المعتمدية تنديدا بإلتفاف السلط الجهوية والمركزية على عقد جلسات للمتابعة و التفاوض.

يهم تنسيقية اعتصام شباب بلا قيود بفوسانة أن تأكد على:

 1- تمسكها بحق معتصمات و معتصمي شباب بلا قيود في الشغل اللائق و العيش الكريم ، و استعدادهم لخوض كل الأشكال النضالية في الدفاع عن حقهم الطبيعي و الدستوري

2- تنديدها بالصمت المريب و التجاهل المتعمّد و المتبع من قبل السلط الجهوية والمركزية تجاه اعتصام شباب بلا قيود بفوسانة ، و تحذّر من تداعيات هذه السياسات على السلم الاجتماعي بالجهة .

 3- دعوتها ممثلي الحكومة و مجلس نواب “الشعب” لفتح باب الحوار الفوري مع معتصمي شباب بلا قيود و توفير حلول تشغيلية في مستوى التطلعات.

كما لا يفوت تنسيقية اعتصام شباب بلا قيود أن تنبه من مغبة تواصل سياسة التسويف و التجاهل من السلط المذكورة ٱنفا ، و تحملها المسؤولية الكاملة مما يمكن أن تؤول إليه الأمور بالجهة ، وتحذر كل من تخول له نفسه استغلال تحركات و نضالات معتصمي فوسانة.

المصدر: الصريح


TH1NEWS