يهمّ التلاميذ والطلبة الراغبين في التسجيل بجامعة “هارفارد” الأمريكية

ينظم مكتب جامعة “هارفارد” الأمريكية بتونس بعد ظهر غد السبت بمقره بالعاصمة، لقاء مفتوحا للعموم يهدف إلى اطلاع التلاميذ المتحصلين على الباكالوريا على كيفية الحصول على فرص للتسجيل ب”هارفارد” لمواصلة الدراسة بهذه الجامعة الأمريكية.
ويستهدف هذا اللقاء الذي سينشطه المسؤول الأول عن القبول في جامعة “هارفارد”، ماكسوال ديكر، التلاميذ والطلبة والأولياء والمرشدين البيداغوجيين الراغبين في معرفة إجراءات التسجيل في هذه الجامعة الأمريكية بعد الحصول على شهادة الباكالوريا، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن مكتب “هافارد” تونس.

وسوف يتم في هذا الاطار التطرّق إلى مواضيع تهمّ خاصة الطلبة التونسيين الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأمريكية بصفة عامة وبجامعة “هارفارد” بالتحديد، اضافة الى التحدث بالتوالي على البرامج الأكاديمية وكيفية القبول والتراتيب اللازمة لمزاولة الدراسة في الولايات المتحدة والحياة في المركب الجامعي، والتكاليف والمنح المالية المتاحة للطلبة، قبل ان يتولى ماكسوال ديكر الاجابة على جميع الأسئلة.
كما سيقع بثّ هذا اللقاء مباشرة بعدّة ولايات بما يمكن الطلبة والتلاميذ من متابعة هذه التظاهرة مباشرة وطرح أسئلتهم على مقدّمي العرض. وسيكون البث المباشر بكل من “الركن الأمريكي” في سوسة، و”مركز فرونكلا” في صفاقس، وفضاء “كووركينغ” بجربة من ولاية مدنين، و”لانقار” بالمهدية، و”لانقار” بالقصرين، وفضاء “كووركينغ” بقابس، و”سينقاري” بسيدي بوزيد.

المصدر: الصريح


TH1NEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles