غازي الشواشي : التيار الديمقراطي لن يتحالف مع أي طرف في المجالس البلدية

اكد الامين العام لحزب التيار الديمقراطي،غازي الشواشي، أن الحزب لن يتحالف مع أي طرف في المجالس البلدية بل سيدعم الشخص الذي ستتوفر فيه الصفات اللازمة وسيتعامل مع الجميع دون اقصاء من أجل بلورة مشروع ينهض بالجهة. 
وأضاف، الشواشي، في تصريح لبرنامج “الماتينال” على اذاعة ” شمس اف ام “، اليوم الخميس، ” أن حزبه لن يدعم أي مرشح من النداء والنهضة في رئاسة المجالس البلدية” معتبرا أن “النداء والنهضة فشلا في ادارة الشان العام على المستوى المركزي ولا يمكن القبول بتصدير هذا الفشل الى الحكم المحلي”، وفق تعبيره 
وفي تقييمه لنتائج الانتخابات البلدية ، أشار ذات المتحدث ، الى أن حزبه راض ” نسبيا عن النتائج حيث اختار 75 الف تونسي حزب التيار الديمقراطي رغم العزوف الكبير المسجل على التصويت ” قائلا ” الحزب تحصل على المرتبة الثالثة في البلاد بفضل ثبات موقفنا ورؤيتنا الواضحة في معالجة عديد الملفات ومصداقية قياداتنا “، على حد تعبيره.
وفي ما يتعلق بالتحوير الحكومي، اعتبر، غازي الشواشي ، أن حكومة، يوسف الشاهد ، انتهت منذ مدة وهي اليوم حكومة تصريف أعمال ” مفسرا ” أن المشكل ليس في الحكومة وانما في غياب رؤية واضحة وبرنامج اصلاحي “.
وأضاف، في سياق متصل، أن “تغيير الحكومة والحفاظ على نفس الرؤى سيؤدي بالضرورة الى نفس النتائج “، معربا ” عن تخوف الحزب من وثيقة قرطاج 1 و2 باعتبارهما مجرد عناوين لا يمكن أن تتحول الى برنامج انقاذ وضمان استقرار البلاد “. 
كما دعا أحزاب الائتلاف الحاكم الى اعلان فشلها أمام الرأي العام التونسي وعدم التخفي وراء وثيقة قرطاج ” مشددا على أن ” تونس في حاجة ملحة اليوم الى برنامج واضح يحدد الاولويات المطروحة لانقاذ الاقتصاد التونسي”.

المصدر: الصريح


TH1NEWS


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل