شاه فور خروجه من السجن.. الناشط السياسي منذر قفراش يفج بهذا الخبر..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فور خروجه من السجن.. الناشط السياسي منذر قفراش يفج بهذا الخبر.. / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشر منذ قليل الناشط السياسي منذر قفراش التدوينة التالية: #الله أكبر و انا لله وانا اليه راجعون....اليوم اعلمت بوفاة شقيقي الأكبر خالد رحمه الله ....توفي في حادث مرور وأنا في السجن و لم تعلمني عائلتي بالمصيبة ....توفي أخي و لم أحضر جنازته و لا تأبينه و احتملت عائلتي الوجع و لم يريدو أن أتوجع و أنا مسجون ....اليوم فقط أعلموني فبكيت و سأظل أبكي لفراقك يا أخي العزيز رحمك الله و غفر ذنبك و رزقك جنات الخلد ......أسأل الله أن يرفعني إليه فقد سئمت الحياة و لم يعد لها معنى عندي بعد فراق أخي ...يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي....البقاء لله.


ALTNEWS