شاه مونديال 2018 / الشرطة البريطانيّة تدعو المشجعين لعدم رفع العلم الإنقليزي في مباراة تونس ... الأسباب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مونديال 2018 / الشرطة البريطانيّة تدعو المشجعين لعدم رفع العلم الإنقليزي في مباراة تونس ... الأسباب / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وكالات - حثت الشرطة الإنقليزية مشجعي المنتخب الوطني الذي سيسافرون إلى روسيا لمؤازرة "الأسود الثلاثة" في مونديال 2018، على عدم رفع علم بلادهم، تخوفا من أن يعتبر هذا الأمر إستفزازا لأصحاب الضيافة، في ظل العلاقات المتوترة بين البلدين.

ويقود مارك روبرتس من مجلس رؤساء الشرطة الوطنية فريقا من زملائه الشرطيين سيتواجدون في روسيا للعمل مع نظرائهم الروس لتوفير الحماية لما يقارب 10 آلاف مشجع إنقليزي يتوقع إنتقالهم إلى روسيا لمتابعة المونديال .

وقال روبرتس، المسؤول عن كرة القدم في الشرطة الإنقليزية، لصحيفة "ذا تايمز" المحلية اليوم الأربعاء 16 ماي 2018 "أعتقد أن الناس في حاجة إلى توخي الحذر في ما يتعلق بالأعلام. قد يصل (التلويح بالعلم) إلى مصاف إعتباره تصرفا إمبرياليا... يمكن أن يسبب العداء".

وطلب روبرتس من المشجعين توخي الحذر خصوصا في فولغوغراد (ستالينغراد سابقا) التي تستضيف المباراة الأولى لأنقلترا ضد تونس في 18 جوان، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم بلجيكيا وبنما.

ALTNEWS