عاجل / تطورات وتفاصيل عاجلة بخصوص المجموعة الإرهابية المسلحة والإستنفار الأمني الكبير في سوسة والمنستير
يوم 16 مارس 2018

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تنفذ جميع وحدات الامن الداخلي، اليوم الجمعة 16 مارس 2018، عملية تمشيط واسعة في مداخل ولاية سوسة تعقبا لارهابيين يرجح وجودهما في المنطقة، وفق ما عاينه مراسل نسمة بالجهة.

ويذكر أنه تم تكثيف الحملات الأمنية بين ولايتي سوسة والمنستير منذ يوم الاربعاء الفارط بحثا عن مشتبه بهما في قضايا ارهابية يتنقلان في الجهة.

وتجدر الاشارة الى أن وزارة الداخلية كانت دعت في بلاغ لها يوم الثلاثاء 13 مارس 2018، إلى الابلاغ السريع عن عنصرين إرهابيين خطيرين تونسيي الجنسية محلّ تفتيش ومتحصنين بالفرار بالمنستير لدى مشاهدتهما أو الحصول على أي معلومات تخصهما.

وأفاد البلاغ أن العنصر الأول يُدعى "ذاكر بن خليفة بن أحمد بوعجيلة" من مواليد 16 فيفري 1992 بالوردانين ولاية المنستير وصاحب بطاقة التعريف الوطنية عدد 06917547 والثاني يُدعى "سمير بن جلال بن حامد بن يوسف" من مواليد 24 ماي 1994 بالمنستير وصاحب بطاقة التعريف الوطنية عدد 06937457.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info