شاه رضا شرف الدين: هذه الأطراف المتورطة في قضية البنج الفاسد.. ولا أحصل على راتب من مجلس النواب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / رضا شرف الدين: هذه الأطراف المتورطة في قضية البنج الفاسد.. ولا أحصل على راتب من مجلس النواب / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ظهر رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي والنائب بمجلس نواب الشعب مساء الثلاثاء 13 مارس 2018 في حوار مصوّر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، ردّ من خلاله على الاتهامات الموجهة له في قضية "البنج الفاسد"، ومواضيع أخرى..
وقال شرف الدين: " البنج الفاسد جاء من كندا في صفقة أبرمتها الصيدلية المركزية من مخبر عالمي لوا علاقة لي وبمخابري بهذه القضيّة...الاتهامات التي وجهتها لي بعض الأطراف باطلة، لذلك سأقاضي كل من يتّهمني زورا في المستقبل".

وعن تقاضيه راتبا من مجلس النواب دون حضوره الجلسات، قال شرف الدين أنه لم يحصل على أي راتب منذ التحاقه بالمجلس، وينفق حوالي مليون دينار شهريا ولم يتذمّر في أي مناسبة، وبالتالي فإنه من "العيب" مهاجمته دون التثبت من المعلومة.
واعتبر رئيس النجم في ختام الحوار أن صفة "ماتريكس" التي أطلقها عليه البعض بعد حادثة محاولة اغتياله "عيب"، مؤكدا أنه نجا من هذه الحادثة بقدرة إلاهية داعيا من يريدون مجاربته إلى البحث في ملفات أخرى غير "البنج الفاسد" ومجلس النواب وحادثة اغتياله.