حجب الأعداد: اليعقوبي يوجه نداء جديدا لمديري المؤسسات التربوية



مدونة "الثورة نيوز - عاجل": دعا الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي، اليوم الاثنين، مديرات ومديري المؤسسات التربوية الى الامتناع عن مد المندوبيات الجهوية للتربية بوثيقة ممضاة من الأساتذة وتنص على قبول مد الادارة بأعداد التلاميذ أو رفضه عبر قائمة اسمية كتابية فردية أو جماعية.
وأشارت الجامعة في بلاغ لها، ممضى من طرف كاتبها العام لسعد اليعقوبي، إلى أن وزارة التربية أذنت لمندوبياتها الجهوية لمطالبة الأساتذة بالإمضاء على وثيقة قبول مد الإدارة بأعداد التلاميذ أو رفضه عبر قائمة اسمية أو فردية أو جماعية.
واعتبرت أن هذا القرار يهدف الى الضغط على عموم المدرسين من أجل التخلي عن هذا القرار القادر على تحقيق مطالب الجامعة ومنتسبيها.


ALTNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles