مفاجأة / النائب غازي الشواشي يكشف عن اسم خليفة يوسف الشاهد في رئاسة الحكومة !!


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفاد النائب عن مجلس نواب الشعب، غازي الشواشي، أن دولا أجنبية تعتبر أن تونس في حاجة إلى رجل دولة قوي وأن هذا الرجل القوي هو وزير الداخلية لطفي براهم من ضمن أسماء أخرى ترشحها لمنصب رئيس الحكومة في المرحلة القادمة.

وأضاف أنه يعلم أسماء هذه الدول ولا يمكنه الإفصاح عنها وهي تعمل مع جهات داخلية نافذة لتنفيذ مخططها، معتبرا أن رئيس الدولة الباجي قايد السبسي لن يقبل بوجود شخص أقوى منه في البلاد، وفق قوله.

ولمح القيادي بالتيار الديموقرطي أن زيارة براهم إلى المملكة العربية السعودية تدعم ما جاء على لسانه قائلا :

” كيف لوزير الداخلية أن يزور المملكة العربية السعودية مدة أسبوع ويحظى باستقبال ملكها ويلتقي كبار المسؤولين دون أن تصدر وزارته أو رئاسة الحكومة بيانا توضيحيا في هذا الصدد…وهو ما يطرح نقاط استفهام كثيرة ؟ !.

وذكر الشواشي بأن الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي قام بانقلاب عسكري مباشرة اثر زيارته إلى العربية السعودية زمن حكم الإخوان، عندما شغل منصب وزير للدفاع، مستبعدا في ذات الوقت حدوث نفس السيناريو في تونس.

وفي سياق متصل، أكد النائب وجود صراع على وزارة الداخلية بين شقي قصر قرطاج وقصر القصبة، مضيفا أن الصراع يتوسع مع طموح براهم تقلد منصب رئيس الحكومة بدعم من أطراف ترى وجوب تعيين شخصية أمنية قوية لقيادة البلاد، حسب قوله.

ALTNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles