شاه محمد بوغلاب يرد على سليم شيبوب: لا ضربت مخروقة ولاني صباب ولا اعتبرك مؤثرا

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / محمد بوغلاب يرد على سليم شيبوب: لا ضربت مخروقة ولاني صباب ولا اعتبرك مؤثرا / Video Streaming


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال الإعلامي محمد بوغلاب في مداخلته عبر أمواج إذاعة " شمس اف ام " انه يرفض الاتهامات التي وجهها له صهر الرئيس السابق سليم شيبوب بانه كان مسؤولا في الإعلام قبل الثورة ورغم ذلك لم ينتقد النظام السابق"
وأضاف محمد بوغلاب موجها حديثه لسليم شيبوب “نعم كنت مسؤولا في إذاعة الشباب، لم أكن مديرا عاما، كنت رئيس مصلحة بحكم ان مستواي الجامعي خول لي الخطة ولم تعيني فيها، كنت مسؤولا ولكن كنت راجل ما خدمتش صباب ولم آخذ أموالا من وكالة الاتصال الخارجي، صحيح ما تكلمتش لأنو أمثالك كانوا يحكموا في البلاد ولذلك عديث 18سنوات دون جواز سفر وممنوعا من مغادرة تونس بسبب إجراء حدودي ” .
وتابع محمد بوغلاب لشيبوب " لم استهدفك إعلاميا لاني لا استهدف سوى الكبار " وانت اليوم خارج الملعب ولا تعتبر مؤثرا في تونس".