من هو “حلبودة” الذي ورّط الممثلة أساور بن أحمد في قضية “الكوكايين”؟











في متابعة لخبر ايقاف الممثلة أساور بن محمد بعد حجز 3 غرامات من الكوكايين في منزلها، فقد انهارت الفنانة المذكورة في التحقيق بعد علمها أن صديقها محل مناشير تفتيش وقد اتهمته بمحاولة الايقاع بها مشددة على انها لم تكن على علم بوجود الكوكايين في منزلها إلا أنها اكدت معرفتها بالمكنّى “حلبودة”.

في حين قال حلبودة انه زود أساور بالكوكايين بطلب منها مقابل مبلغ مالي هام وتوجه الى منزلها بالمرسى بطلب منها لتسليمها “البضاعة”.

ووفق ما نشرته الصريح فإن المتهم “حلبودة” هو شخص صادر في حقه 25 منشور تفتيش وتم نصب كمين له على اثر رصد اجراء مكالمة هاتفية بينه وبين الممثلة..

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles