سرّ كشفه الباجي قائد السبسي لوفد الترجي اليوم وهذه التفاصيل

أكد مصدر مطلع للصريح اون لاين ان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي لدى استقباله صبيحة اليوم وفد الترجي الرياضي بمناسبة التتويج باللقب العربي تحدث عن السياسة والرياضة كما تطرق الى التصريحات والتساؤلات في الساحة السياسية حول الانتخابات الرئاسية 2019 والتي قد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل كما تمنى رئيس الجمهورية مزيد التألق للرياضة التونسية.

وجدّد رئيس الدولة بالمناسبة تهانيه لكل لاعبي فريق الترجي الرياضي التونسي وطاقمه الفنّي والاداري على تتويجهم العربي الثالث، معربا عن بالغ تقديرة لما يبذلونه من جهد ومثابرة لاعلاء راية تونس في المحافل الرياضية العربية والإقليمية والدولية.

من جهته عبّر حمدي المدب عن امتنانه لهذا التكريم الرئاسي والتشجيع المتواصل الذي تحظى به الفرق التونسية خلال مشاركاتها الدوليّة، وقدّم بالمناسبة دعوة لرئيس الجمهورية للاشراف على التظاهرة الرياضية التي ستقام بمناسبة الاحتفال بمئويّة نادي الترجي الرياضي التونسي سنة 2019 والتي انطلق الإعداد لها منذ فترة.

المصدر: الصريح


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles