اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

نداء تونس يشنّ هجوما ضد المستشار الاعلامي برئاسة الحكومة ..ويطالب الشاهد باقالته

طالب خالد شوكات القيادي في حركة نداء تونس رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالإقالة الفورية لمستشاره لشؤون الاعلام والاتصال مفدي المسدي. 

واتهم شوكات في تصريح لحقائق أون لاين مستشار رئيس الحكومة للإعلام والاتصال مفدي المسدي بالاشراف بشكل شخصي ومباشر منذ أشهر على أعمال ذات طبيعة عدائية تهدف للاساءة لحركة نداء تونس وتشويهها والتحريض على قياداتها والتشجيع على النيل منهم بطريقة ممنهجة، وفق تعبيره.

وقال شوكات:” إن المسدي يستغل موقعه لترهيب وترغيب من يشاء من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة والإلكترونية، غير متورع حتى في تسخير أدوات السلطة المختلفة للنيل ممن يعتبرهم خصوما ومجازاة من يصنفهم مقربين وأصدقاء، وفِي تشكيل غرف سرية تضم إعلاميين واتصاليين ومدونين للنيل من النداء حزبا وقيادة”.

وانتقد شوكات يوسف الشاهد لـتعيينه مفدي المسدي مستشارا دون الأخذ بعين الاعتبار أن سلفه الحبيب الصيد سبق له أن طرده من نفس موقعه الذي شغله من قبل خلال حكومة مهدي جمعة والفترة الأولى من حكومة الصيد، وذلك “بالنظر إلى ثبوت تجاوزاته وشبهات علقت بذمته، وهو ما كان يجب أن يحول دون تعيينه مجدّدا كما تقضي الأعراف بذلك”، وفق تعبيره.

وتبع عضو القيادة الوطنية لحركة نداء تونس بالقول:” ضمانا لعدم العودة إلى الأساليب البالية في إدارة شؤون الإعلام والاتصال، وتفاديا لأي تصعيد لا نرى البلاد في حاجة إليه، فإننا ندعو بكل وضوح رئيس الحكومة إلى إقالة مستشاره للإعلام والاتصال بشكل فوري، وكف محيطه عن إيذاء حركة نداء تونس وإنهاء كافة الأعمال الساعية إلى تشويهها والمس من قياداتها ونوابها، ولا نحب أبدا أن يصل الأمر إلى استجواب برلماني أو أزمة سياسية، إذ يكفي البلاد ما هي فيه، ويكفيكم تحمل أعباء الحكم الجسام بما ينسجم مع القوانين والفضيلة”. 

المصدر: حقائق

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل