فظيع: تفاصيل إيقاف أب اغتصب ابنته القاصر طوال سنتين بالمكنين

قامت منطقة الأمن الوطني بالمكنين بحملة أمنية بكامل المناطق الراجعة لها بالنظر (البقالطة وطبلبة والمكنين) تمكنت خلالها من إلقاء القبض على 4 عناصر مفتش عنهم ومن بينهم عنصرين خطيرين أحدهما محكوم عليه بالسجن مدة 5 سنوات و محل 5 مناشير تفتيش في قضايا جنائية من أجل مهاجمة أشخاص وسلبهم تحت التهديد “براكاج” ، والثاني من أجل مشاركته في بعض الجرائم.

كما تم خلال هذه الحملة إماطة اللثام على قضية أخلاقية خطيرة تتمثل في اقدام أب على اغتصاب ابنته البالغة من العمر 13 سنة واجبارها على ممارسة الرذيلة معه منذ أن كان عمرها 11 سنة.

وقد تم الاحتفاظ به و إجراء التساخير الطبية اللازمة التي أثبتت صحة تعرض البنت إلى المواقعة ليتم إبلاغ السلط المعنية بالموضوع للاحاطة نفسيا واجتماعيا بالمتضررة.

كما تم أيضا ضبط 4 شبان بصدد تناول مادة مخدرة و حجز كمية من المخدرات كانت بحوزتهم و الاحتفاظ بهم.

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles