اتحاد الشغل يوضح ما أفصحت عنه حركة النهضة حول لقاء الطبوبي والغنوشي


ذكر الاتحاد العام التونسي  للشغل أنّ ما جاء في بلاغ حركة النهضة حول لقاء رئيس حركتها بالأمين العام نورالدين الطبّوبي بخصوص ما أسمته ” التشاور حول ما عساه يستجد من تباين في المواقف بين حركة النهضة والاتحاد العام التونسي للشغل” لا أساس له من الصحّة .

 وبيّن الاتحاد في توضيح نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أنّه مستقلّ في قراراته ومواقفه ولا ينتظر أمرا من أحد ومرجعه قرارات مؤسّساته.

 يذكر انّ الطبوبي  كان قد التقى أمس الخميس برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.

وأكدت الحركة في بلاغ لها أنّ الطرفين أكدا دعمهما لحكومة الوحدة الوطنية  وتمسكهما بالحوار والتواصل المباشر والتشاور حول القضايا الوطنية وحول ما عساه يستجد من تباين في المواقف بين حركة النهضة والاتحاد العام التونسي للشغل.

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles