ما بقى في البال من حفل “بوبا” على ركح قرطاج: خمر .. ملابس داخلية .. شجار مع قاضية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 أغسطس 2017

“بوبا” اسم لم يكن ليعني شيئا للشعب التونسي لولا ما خلفه حفله على ركح المسرح الروماني مساء الجمعة 11 اوت ضمن فعاليات الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي ، حيث لم تخلف حفلة الرابور الفرنسي ردود أفعال في الوسط الاعلامي والفني فقط بل ايضا في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي .
ولعل أولى الانتقادات التي طالت “النجم الفرنسي” نذكر تأخر صعوده على ركح قرطاج، حيث صافح جمهوره على الساعة الحادية عشرة ليلا أي بعد ساعة من انطلاق السهرة، في الأثناء تقاسم دي جي R-wan و دي جي benasch الساعة الأولى من العرض، وأشعلا حماسة جمهور ” بوبا” الذي لم يسأم الانتظار.
ومن بين الأمور الأخرى التي خلفت ضجة وتركت انطباعا سيئا لدى عدد ممن واكبوا هذه السهرة القرطاجنية نذكر هندام دي جي benasch حيث اعتلى هذا الرابور ركح قرطاج مرتديا بنطالا متدليا لتبرز ملابسه الداخلية بطريقة مبالغ فيها..  قد يكون هذا الهندام عادي بالنسبة الى محبي الراب وهذه النوعية من الموسيقى لكن البعض لم يخف انزعاجه من هذا التصرف مستحضرين المثل القائل “لكل مقام مقال” .
في الحادية عشرة ليلا أطل الرابور الفرنسي “بوبا” بقبعتة الرياضية و”جينز” وسترة طويلة بلا أكمام تكشف خطوط “الوشم” التي تغطي يديه، ولئن نجح “إيلي يافا” أو “بوبا” في اشعال حماس جمهور قرطاج وحوّل باحة المسرح الى علبة ليلية تطايرت فيها الكراسي لتحل محلها الاجساد الراقصة، فانه بان بالكاشف أن الفنان الفرنسي كان منتشيا خلال هذه السهرة الى درجة أنه لم يعر ادنى اهتمام لمكانة ذاك الركح الذي يقف عليه ولم يتردد في احتساء الخمر علنا  قبل أن يلتحف بالعلم التونسي الذي سلمه الى رفيقه benasch  .
غنى “بوبا” عددا من أشهر أغانيه من بينها “OKLM”، “DKR”، “92eveyron”، “scarface”، “kalash” وغيرها من الأغاني التي رددها جمهوره، مع العلم وأن السهرة لم تستقطب الشباب التونسي فقط بل عدد من الاجانب والافارقة .
من جهة اخرى وبعيدا عن الحفل القرطاجني، نشير الى أن الرابور الفرنسي لم يعقد كما جرت العادة ندوة صحفية اثر عرضه، لنعلم فيما بعد أنه كان على عجلة من أمره لاحياء سهرة شبابية بعلبة ليلية، مع العلم انه تم تحذير النجم الفرنسي عن طريق عدل تنفيذ نظرا للعقد الذي امضاه مع ادارة مهرجان قرطاج.
ختاما نشير الى أن هذه السهرة التي لم تترك لدينا أي انطباع ايجابي يحسب لفائدة مبرمجيه، سبقتها حادثة بمطار تونس قرطاج انطلقت اطوارها بنشوب شجار حاد بين قاضية واحد عناصر فرقة “بوبا” داخل الطائرة المقلة لفريق الراب الفرنسي، وانتهى الشجار بحجز عناصر الفرقة الى حدود الساعة الرابعة بعد زوال يوم الجمعة وبعد عديد التدخلات تم الافراج عن بوبا وفريقه .

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية


THNEWS
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info