خاص: مصدر رسمي يتحدث عن ملف الغندري وهذين الانتدابين القادمين في الافريقي


نفى رضا الدريدي بعض الاشاعات المروجة التي استهدفته وطالت كافة الاطار الفني ورئيس النادي معتبرا ان كل ما يتم الترويج له معلومات مغلوطة.

هذا وقد تقرر عقد اجتماع لاتخاذ اجراءات قد تصل إلى حد اللجوء للقضاء لحماية الفريق.

أما فيما يخصّ ملف نادر الغندري فقد افاد مصدر رسمي الصريح اون لاين بأن الحسم في هذا الملف سيكون خلال الساعات القادمة مضيفا أن للافريقي حق التفاوض لضمان حقوقه.

كما نفى ذات المصدر ما أشارت اليه بعض وسائل الاعلام بأن سيموني قرر التخلي عن العيادي وعصام الدخيللي مؤكدا أن كل ما في الامر ان الفني الايطالي وجه عتابا للدخيللي بسبب غيابه عن بعض الحصص قبل أن يتبين انه تغيّب لأسباب عائلية.

اما فيما يتعلق بصفقة بلال الخفيفي فقد اكد مصدرنا ان المفاوضات موجودة لكن هناك بعض الجزئيات التي اجلت الحسم الذي سيكون خلال الساعات القادمة كما دخل رضاء الدريدي المكلف بالانتدابات في مفاوضات متقدمة مع المهاجم السابق للترجي خالد العياري وقد جمعهما اتصال مطوّل أمس 

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles