على هامش تكريم الرئاسة للترجي: المدب يشكر السبسي.. يقدم له هدايا تذكارية.. ويدعوه لترؤس احتفالات المائوية (صور)
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 أغسطس 2017

نزل الترجي الرياضي ضيفا اليوم الخميس 10 أوت على رئاسة الجمهورية التي وجهت للأحمر والأصفر دعوة لتهنئته بإحرازه على لقب البطولة العربية من الاسكندرية بالذات..

نادي باب سويقة تحول إلى مقر الرئاسة متمكل الصفوف إداريا ورياضيا وكانت له مصافحة مع رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي فضلا عن التقاط صور تذكارية..

رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب استغل الفرصة لتقديم اللقب للباجي قايد السبسي بالإضافة إلى منحه إحدى الميداليات الخاصة بالتتويج..

وفاجأ المدب رئيس الجمهورية بمنحه صورة تعود إلى عقد السبعينات حينما ترأس الباجي قايد السبسي إحدى الجلسات العامة للترجي الرياضي بوصفها وزيرا للداخلية في تلك الفترة..

ومكن المدب الرئيس من قميص للترجي الرياضي كتب عليه اسمه مع الإشارة إلى مائوية الفريق “1919 – 2019” وهي المناسبة التي تمت فيها دعوة الباجي قايد السبسي ليكون على رأس احتفالات نادي باب سويقة بمائويته..

 

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info