قايد السبسي بين الحجيج وهذا ما قاله


أشرف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي مساء اليوم بمحطة الحجيج بمطار تونس قرطاج الدولي على انطلاق الرحلة الأولى للحجيج التونسيين في اتجاه البقاع المقدسة.
واطّلع رئيس الدولة على الإجراءات والتدابير التي تمّ اتخاذها لحسن رعاية الحجيج، وتحادث بالمناسبة مع ثلة من حجاج بيت الله الحرام واستمع الى مشاغلهم واستفساراتهم وتمنّى لهم حج مقبول وسعي مشكور وذنب مغفور وعودة بالسلامة ان شاء الله.
وفي تصريح إعلامي، عبّر رئيس الجمهورية عن أمله في أن يتمّ تلافي بعض النقائص المسجلّة في مواسم الحج السابقة وفي ثقته في حسن الإحاطة بالحجيج التونسيين من طرف المرافقين والبعثة الطبيّة، مع حرص المسؤولين على توفير إقامة طيبة لأداء مناسك الحج في أحسن الظروف وخاصة توفير التكييف اللازم في مخيمات الحجيج بعرفة.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles