ماذا في لقاء الطبوبي بوفد عن حركة تونس أوّلا ؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 أغسطس 2017

قدّم اليوم السبت وفد قيادي عن حركة “تونس أولا”، للأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، وثيقة لمبادرة ستعلن عنها الحركة الأسبوع المقبل، تحت عنوان “من أجل عقد وطني للإنقاذ” تتعلق بالإصلاح في المجالين الإقتصادي والإجتماعي.

كما تناول لقاء الوفد المتكون من كل من رضا بالحاج وبوجمعة الرميلي وعبد العزيز القطي وخميس قسيلة، وفق بلاغ للحزب، “الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد في هذه المرحلة الدقيقة”.

وقال خميس قسيلة، إنه سيتم الإعلان عن بنود وثيقة مبادرة الحركة “من أجل عقد وطني للإنقاذ ” خلال ندوة صحفية الثلاثاء القادم، مضيفا أن حزبه يعتبر أن “الأزمة المالية والإقتصادية والإجتماعية الخانقة، تتطلب وحدة وطنية حول حزمة الإصلاحات وليس إلى حوار وطني كما يدعو الى ذلك البعض “، حوار وصفه بـ”المغشوش”، هدفه إسقاط الحكومة أو التجاذب حول تحوير وزاري.

 

 

المصدر: وات

 

  • حركة تونس أولا، نور الدين الطبوبي، الاتحاد العام التونسي للشغل

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info