لقاء غير معلن بين الشاهد وياسين ابراهيم.. وقيادات من آفاق تجهل فحواه؟!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017

التقى رئيس الحكومة يوسف الشاهد مؤخرا برئيس حزب آفاق تونس ياسين ابراهيم، وذلك قبيل انعقاد المجلس الوطني لآفاق والذي تنطلق أشغاله اليوم الجمعة 11 أوت 2017.

وأحاط هذا اللقاء تكتم كبير فقد رفضت قيادات آفاق تونس الإفصاح عن فحواه عند اتصال حقائق أون لاين بها.

وقال قيادي بالحزب لحقائق أون لاين إن هناك رغبة في أن ينعقد المجلس الوطني دون مشاكل مشيرا إلى أن جل أعضاء آفاق لم تصلهم معلومات حول فحوى اجتماع رئيس الحكومة بياسين ابراهيم وأن هذا الأخير يتعين عليه أن يكشف فحوى اللقاء خلال المجلس الوطني.

هذا ويبحث المجلس الوطني لآفاق تونس المنعقد اليوم مسألة الانسحاب من الحكومة من عدمه وسط تباين للآراء بين مختلف قيادات الحزب بين من يدعو لمغادرة الحكومة مع مواصلة دعمها ومن يطالب بالبقاء فيها.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر مطلعة أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد بحث مع ياسين ابراهيم الوضع السياسي و”الحرب على الفساد” وموقف آفاق تونس منها وإمكانية مغادرته الحكومة.

وقد جدّد رئيس حزب آفاق خلال اللقاء المذكور تنديده بما يسمى بـ”التحالف الاستراتيجي” بين حركتي النهضة ونداء تونس.

  • ياسين ابراهيم، حزب آفاق تونس، يوسف الشاهد

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info