أين إختفت “مرسيدس” مدير عام التلفزة التونسية ؟


تشهد كواليس مؤسسة التلفزة التونسية حالة من الفوضى الداخلية، كما تطرح هناك نقاط استفهام عديدة تحوم حول سر إختفاء سيارة مرسيدس رياضية تابعة لرئاسة المؤسسة من مأوى المؤسسة، ويهمس البعض حسب كا بلغ موقع الجمهورية بأنه وقع إعارتها لأحد كبار المسؤولين بالدولة من خارج التلفزة التونسية، حيث  أعجب هذا الأخير بها وطلبها من الرئيس المدير العام بالنيابة الذي أحرج و لم يستطع الرفض خاصة وأن المسؤول المعني ذو سطوة ونفوذ في قطاع الاعلام العمومي.

وتجدر الاشارة الى أن  نفس السيارة الفخمة كانت منذ تلقيها كهدية من الديوانة التونسية للمؤسسة الوطنية أيام المدير العام السابق الياس الغربي محل تنافس وصراع خفي بين المسؤولين فهل وقعت الإعارة حسب القانون أم بمخالفته ؟

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles