لتأهيل فابريس أونداما.. الافريقي يكثّف من اتصالاته بجاك بيسان لفسخ عقده
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017

على خلاف الثلاثي الغاني الشاب عبد اللطيف أنابيلا وعبد الوهاب أنان ونيكولاس أوبوكو فإن الكونغولي فابريس أونداما لا يزال غير مؤهل لخوض المباريات الرسمية مع النادي الإفريقي رغم أنه كان الانتداب الأول للأحمر والأبيض في هذا الميركاتو الصيفي..

ويأتي تأخر تأهيل أونداما بسبب استيفاء نادي باب الجديد لحصته من اللاعبين الأجانب في ظل الإبقاء على الثنائي الجزائري مختار بلخيثر وإبراهيم الشنيحي وعودة جاك بيسان من الإعارة..

إجازة بيسان عادت لتكون فعالة بعد انتهاء فترة إعارته إلى أهلي طرابلس الليبي يوم 30 جوان الماضي وهو ما جعل مسؤولي الافريقي يحثون الخطى ويكثفون من اتصالاتهم باللاعب ووكيل أعمال لفسخ العقد..

وبحسب ما تأكد لحقائق أون لاين فإن جلسة اليوم كانت ايجابية وينتظر أن تتلوها أخرى حاسمة يوم غد سيتم في أعقابها فك الارتباط بين اللاعب وناديه..

الافريقي لا يزال يملك بعض الوقت قبل موعد الجولة الافتتاحية أمام مستقبل قابس حتى يتمكن من تأهيل مهاجمه الجديد فابريس أونداما وهو ما يبقى مرتبطا بالأساس بفسخ عقد جاك بيسان.. يشار إلى أن الثلاثي الغاني الذي سبق أن أشرنا إليه أعلاه لا يدخل ضمن حصة النادي الافريقي من اللاعبين الأجانب باعتبار أنهم لم يصلوا إلى سن الحادية والعشرين وبالتالي فإن قيدهم وتأهيلهم قد تم على حساب حصة أصناف الشبان..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info