بنزرت: القاء القبض على قاتل الطفل سيف الله الرزقي

تمكنت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل بالتنسيق مع المصلحة الفنية للشرطة، من إلقاء القبض على قاتل الطفل سيف الله الرزقي، البالغ من العمر ست سنوات (اصيل منطقة الماتلين من معتمدية راس الجبل)، وفق تأكيد معتمد المنطقة سمير فرحات.

وأوضح ذات المصدر أن الجاني يبلغ من العمر 35 عاما، وقد تم التعرف عليه باعتماد التحليل الجيني اثر القاء القبض على عدد من المشتبه بهم، وقد تكفلت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل بالتحري لمعرفة اسباب اقدامه على قتل الطفل والتنكيل به.

يشار إلى ان الطفل سيف الله الرزقي وجد جثة هامدة على قارعة الطريق يوم 23 جوان المنقضي في مكان غير بعيد عن مقر سكناه، بعد ان كان تغيب عن المنزل، وقد شهدت مدينة الماتلين وقفات مساندة لعائلة الضحية ولتحفيز المصالح الامنية من اجل تسريع الابحاث والقاء القبض على الجاني. 

المصدر: وات

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles