بنزرت: القاء القبض على قاتل الطفل سيف الله الرزقي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 أغسطس 2017

تمكنت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل بالتنسيق مع المصلحة الفنية للشرطة، من إلقاء القبض على قاتل الطفل سيف الله الرزقي، البالغ من العمر ست سنوات (اصيل منطقة الماتلين من معتمدية راس الجبل)، وفق تأكيد معتمد المنطقة سمير فرحات.

وأوضح ذات المصدر أن الجاني يبلغ من العمر 35 عاما، وقد تم التعرف عليه باعتماد التحليل الجيني اثر القاء القبض على عدد من المشتبه بهم، وقد تكفلت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل بالتحري لمعرفة اسباب اقدامه على قتل الطفل والتنكيل به.

يشار إلى ان الطفل سيف الله الرزقي وجد جثة هامدة على قارعة الطريق يوم 23 جوان المنقضي في مكان غير بعيد عن مقر سكناه، بعد ان كان تغيب عن المنزل، وقد شهدت مدينة الماتلين وقفات مساندة لعائلة الضحية ولتحفيز المصالح الامنية من اجل تسريع الابحاث والقاء القبض على الجاني. 

المصدر: وات

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info