الاتحاد المنستيري: موجة التصريحات والاتهامات تربك البدايات
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 أغسطس 2017

لئن كانت الاستعدادات الفنية للاتحاد المنستيري بقيادة المدرب اسكندر القصري والقيام ببعض التعزيزات الموجهة ترك ارتياحا في نفوس الأحباء الا أن تواصل التراشق بالاتهامات اداريا عقب موجة الاستقالات صلب هيئة البلي قد يدفع بالفريق الى مسار مجهول في مستهل الموسم الكروي الجديد ان تواصل الأمر بمثل هذه اللخبطة.

ونشير في هذا السياق الى وجود انقسام كبير بين الأعضاء المتبقين في الادارة ازاء تصريحات عضو الهيئة أنيس المستيري وموقفه من المغادرين، ولئن اعتمد البلي واجب التحفظ وتفادى الوقوع في فخ ردة الفعل، فان ما يجري ينذر بعدة اشكالات تتصاعد في نادي عاصمة الرباط رغم ان المجال كان يفترض توحيد الجهود بعد الصعود عوض حصول التفرقة لمجرد اختلاف في وجهات النظر..
ويبقى المطلوب حسب الأنصار ضرورة حصول تحرك عاجل من رئيس النادي للم الشمل والحسم في موجة التصريحات والتصريحات المضادة التي لن تخدم الاتحاد في شيء..
طارق

المصدر: الجمهورية


THNEWS
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info