الاتحاد المنستيري: موجة التصريحات والاتهامات تربك البدايات

لئن كانت الاستعدادات الفنية للاتحاد المنستيري بقيادة المدرب اسكندر القصري والقيام ببعض التعزيزات الموجهة ترك ارتياحا في نفوس الأحباء الا أن تواصل التراشق بالاتهامات اداريا عقب موجة الاستقالات صلب هيئة البلي قد يدفع بالفريق الى مسار مجهول في مستهل الموسم الكروي الجديد ان تواصل الأمر بمثل هذه اللخبطة.

ونشير في هذا السياق الى وجود انقسام كبير بين الأعضاء المتبقين في الادارة ازاء تصريحات عضو الهيئة أنيس المستيري وموقفه من المغادرين، ولئن اعتمد البلي واجب التحفظ وتفادى الوقوع في فخ ردة الفعل، فان ما يجري ينذر بعدة اشكالات تتصاعد في نادي عاصمة الرباط رغم ان المجال كان يفترض توحيد الجهود بعد الصعود عوض حصول التفرقة لمجرد اختلاف في وجهات النظر..
ويبقى المطلوب حسب الأنصار ضرورة حصول تحرك عاجل من رئيس النادي للم الشمل والحسم في موجة التصريحات والتصريحات المضادة التي لن تخدم الاتحاد في شيء..
طارق

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles