خاص: “ر م ع” التلفزة التونسية يوضح حقيقة اختفاء سيارة مرسيدس من مأوى المؤسسة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 أغسطس 2017

كنا قد نشرنا في مقال سابق على موقع الجمهورية خبر مفاده اختفاء سيارة رياضية من نوع مرسيدس من مأوى مؤسسة التلفزة التونسية وذكرنا ان رئاسة المؤسسة منحت هذه السيارة الفخمة التي تسلمتها كهدية من الديوانة التونسية الى أحد كبار المسؤولين بالدولة وتحديدا برئاسة الحكومة.

وفي إطار حق الرد اتصل بموقع الجمهورية الرئيس المدير العام بالنيابة لمؤسسة التلفزة التونسية عبد المجيد المرايحي واوضح لنا وجود لبس وسوء فهم في الموضوع الذي اشرنا اليه آنفا حيث اكد المرايحي ان المؤسسة تسلمت بالفعل 4 سيارات من بينها سيارة مرسيدس رياضية، مبينا انه وبتسلمه رئاسة المؤسسة رأى انه من الأجدر تسليم هذه السيارة إلى رئاسة الحكومة نظرا لكونها لا تتماشى وعمره ولا يمكن استغلالها في مهام المؤسسة..

وافادنا أن مؤسسة التلفزة سلمت السيارة المذكورة إلى رئاسة الحكومة وتسلمت محلها سيارة كبيرة الحجم، مضيفا أن رئاسة الحكومة لم توافق في البداية ثم عدلت عن رأيها نظرا لتعطل سيارة أحد المسؤولين الذي استعملها لفترة معينة قبل أن يعيدها إلى مأوى المؤسسة الاسبوع الفارط وتسترجع رئاسة الحكومة سيارتها كبيرة الحجم.

وأكد المرايحي ان الامر لم يتجاوز عملية تبادل عادية ولم يتم الضغط عليه لتسليمها كهدية كما افادنا ان السيارة المرسيدس موجودة حاليا داخل المؤسسة وسيتم استخدامها لاستقبال الضيوف الاجانب لا غير نظرا لكونها رياضية وببابين فقط .

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية


THNEWS
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info