نائبات ونواب رؤساء الجامعات يستنكرون تغييبهم من قائمة مسؤولي الهيئات البيداغوجية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017


عبر نائبات ونواب رؤساء الجامعات التونسية عن استنكارهم واستيائهم الشديد من تغييب نواب رؤساء الجامعات من قائمة مسؤولي الهيئات البيداغوجية الذين تم التمديد لنياباتهم معتبرين هذا التغييب تجاهلا لصفة نائب رئيس الجامعة كمسؤول منتخب وتناس لدقة الملفات الموكولة اليه في تسيير الجامعات.

كما عبر نائبات ونواب رؤساء الجامعات في بيان، تقلت حقائق أون لاين نسخة منه، عن قلقهم منّ خطورة تغييب خطط وظيفية هامة في هيئات تسيير المؤسسات الجامعية وذلك أيام قليلة قبل افتتاح السنة الجامعية الجديدة.

وطالب الممضون على هذا البيان الوزارة بتلافي هذه النقائص والهنات بالإسراع باصدار النصوص الضرورية في أقرب الآجال حرصا على إنجاح المحطات الجامعية القادمة وتأمين السير الطبيعي للمرفق العام.

وحمل نائبات ونواب رؤساء الجامعات سلطة الإشراف المسؤولية كاملة جراء ما وصلت اليه وما يمكن أن تصل اليه وضعية الجامعة التونسية بسبب هذا التغييب.

وفيما أسماء الممضين على هذا البيان :

طاهر العكّاري – جُهينة غريب – الهادي بالحاج صالح – جمال بالحاج – عبد الواحد مُكني – يوسف بن عثمان – نبيل السويسي – عبد المطلّب الودرني – نافع عضّوم – عز الدّين زقروبة – وجدي سويلم – يونس موساوي – رشيد سعيد – لطفي كمّون – ألفة بن عودة – شعبان عبّاس – كمال عليمي.

  • نواب رؤساء الجامعات، تغييب،

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info