من بينها قضايا تبييض أموال وتهريب: التحقيق مع عقيد وإطارات في الديوانة بتهم فساد


علمت حقائق أون لاين من مصدر مطلع أنه تمّ فجر يوم أول من أمس الجمعة، التحقيق مع عقيد في الديوانة و5 إطارات أخرى بتهم تتعلق بالتهريب والفساد وتبييض الأموال والتعاون مع مهربين.

وأفاد مصدرنا بأن العقيد المذكور يعمل بإحدى إدارات الديوانة بالعاصمة في حين أن الإطارات الـ5 الأخرى تعمل في ولايات حدودية مبينا أنه وقع تركهم في حالة سراح بعد 5 ساعات من التحقيق الذي تمّ في سرية تامة من قبل الوحدة المركزية للحرس الوطني.

وأكد ذات المصدر أن التحقيق مازال متواصلا وأن ملف القضية لم يغلق مفيدا بأنه من المنتظر أن يتم الإعلان في الأيام القادمة عن قرارات عزل أو إيقاف الإطارات المذكورة وإطارات أخرى في الدولة مورطة في هذا الملف.

  • الديوانة، فساد، تبييض أموال، تهريب

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles