بيرلسكوني يعود أقوى من الأوّل

يخطط رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو بيرلسكوني، للعودة إلى الساحة السياسية عن طريق منتجع صحي في جنوب النمسا، يسعى من خلاله إلى استعادة كامل صحته.

وعانى بيرلسكوني، البالغ من العمر 80 عاما، سابقا من مشكلات صحية في القلب، وقد قام بتعيين هينري شينوا، خبير الصحة الفرنسي، لمساعدته على استعادة عافيته بالكامل.

 ونشرت صحف إيطالية صورا لبيرلسكوني تظهره بهيئة أكثر رشاقة من السابق، كما ذكرت أنه يعمل على تغيير “شخصيته السياسية” إلى أخرى “أكثر اعتدالا”.

ويطمح رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق في توحيد جبهة الأحزاب اليمينية تحت مظلة واحدة، قبل الانتخابات العامة مطلع العام المقبل.

كما يأمل بيرلسكوني في الحصول على إعفاء من المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، في قضية التهرب الضريبي المتهم فيها.


المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles