مراد الهذلي في مستقبل قابس لمدة عامين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017

 امضى لاعب الوسط مراد الهذلي عقدا لمدة عامين مع مستقبل قابس حسب ما اوردته الصفحة الرسمية لفريق “الجليزة” على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك.
وتلقى الهذلي (27 عاما) تكوينه في صفوف النادي الاولمبي للنقل قبل ان ينتقل عام 2012 الى النادي الافريقي الذي اعاره الموسم الماضي الى مستقبل قابس. 
ومنذ مباراة الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم لموسم 2017-2018 المقررة يوم 16 اوت الجاري على ملعب رادس دون حضور الجمهور سيجد الهذلي نفسه في مواجهة فريقه السابق النادي الافريقي.
وتوفقت هيئة مستقبل قابس خلال الميركاتو الصيفي الحالي في انتداب اكثر من لاعب على غرار نضال سعيد وصدام بن عزيزة وامير العمراني وعبد الحليم الدراجي ومروان السعيدي وزهير عطية واشرف الزواغي الى جانب تجديد الثلاثي علي العياري وحسام الزرلي ولمجد عامر عقودهم مع الفريق الذي سيقوده المدرب منتصر الوحيشي.

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info