بعد ان افتتح عيد الرعاة بجبل سمّامة: الفنان الايطالي جياني بريتشي يختتم المهرجان الدولي للموسيقى السمفونية بالجم هذا السبت
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017

 سيختتم المهرجان الدولي للموسيقى السمفونية بالجم هذا السبت بعرض كبير يشارك فيه الفنان الايطالي الكبير جياني بريتشي الذي يعتبر من اجمل الاصوات الاوبيرالية في ايطاليا حاليا.

جياني بريتشي لا يقدم للمرة الاولى الى تونس فقد شارك مؤخّرا في عيد الرعاة بجبل سمّامة وذلك في عرض الافتتاح “كون الرّعاة”. وبريتشي لم يكن في سمّامة للعرض فقط وانما سيكون له مشروع فنّي بالشراكة مع المركز الثقافي الجبلي طور الانشاء بسمّامة.

وسيتم الاعلان عن هذا المشروع قريبا ما ان يكتمل. وسيكون ذلك في شاكلة شراكة بين المركز الفني الذي يديره بريتشي بمدينة ارودزو الايطالية و المشروع الثقافي النموذجي بجبل سمّامة. وقد شارك هذا الفنان الايطالي في عيد الرعاة رغم تحذيرات سفارته له من التوجّه الى هذه المناطق الجبلية المصنّفة خطيرة جدّا.

المصدر: الجمهورية


THNEWS
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info