بعد ان افتتح عيد الرعاة بجبل سمّامة: الفنان الايطالي جياني بريتشي يختتم المهرجان الدولي للموسيقى السمفونية بالجم هذا السبت

 سيختتم المهرجان الدولي للموسيقى السمفونية بالجم هذا السبت بعرض كبير يشارك فيه الفنان الايطالي الكبير جياني بريتشي الذي يعتبر من اجمل الاصوات الاوبيرالية في ايطاليا حاليا.

جياني بريتشي لا يقدم للمرة الاولى الى تونس فقد شارك مؤخّرا في عيد الرعاة بجبل سمّامة وذلك في عرض الافتتاح “كون الرّعاة”. وبريتشي لم يكن في سمّامة للعرض فقط وانما سيكون له مشروع فنّي بالشراكة مع المركز الثقافي الجبلي طور الانشاء بسمّامة.

وسيتم الاعلان عن هذا المشروع قريبا ما ان يكتمل. وسيكون ذلك في شاكلة شراكة بين المركز الفني الذي يديره بريتشي بمدينة ارودزو الايطالية و المشروع الثقافي النموذجي بجبل سمّامة. وقد شارك هذا الفنان الايطالي في عيد الرعاة رغم تحذيرات سفارته له من التوجّه الى هذه المناطق الجبلية المصنّفة خطيرة جدّا.

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles